كود ٦ ستريت .. إذا كنتم من عشاق الموضة وتعشقون كل ما هو عصري وجديد فما عليكم إلا أن تزوروا متجر 6 ستريت وتشتروا كل ما هو مميز وجديد،
حيث إن كود ٦ ستريت يقدم لكم مجموعة هائلة من التخفيضات والخصومات على قيمة مشترياتكم التي تجعلكم توفرون الكثير من المال عند قيامكم بالتسوق والتي قد تصل إلى 70%،
وعند قيامكم بالشراء من متجر 6 ستريت ستجدون ما يسركم ويجعلكم تقدمون مرة أخرى على الشراء منه، لما يتمتع به من تقديم أكواد وكوبونات خصم تجعله مميزًا عن غيره من المتاجر الأخرى وزيادة عدد زواره بشكل مستمر، وللمزيد زوروا يلا كوبون الامارات
كود ٦ ستريت
 

المنتجات التي يقدمها متجر6 ستريت

يقوم متجر 6 ستريت بتقديم منتجات أصلية رائعة وذات جودة عالية من أفضل الماركات العالمية التي قد تصل إلى 150 ماركة،
كما أنه يوفر لمستهلكيه ما يناسب أذواقهم مثل “ديون لندن” و”أديداس” و”ناين ويست”، وغيرها من أفضل الماركات التجارية العالمية.
ويوفر كوبون 6 ستريت كل ما يحتاجه أفراد الأسرة من “أزياء نسائية” و”مستلزمات أطفال” و”ملابس رجالية”، بتخفيضات هائلة
كما أنه يوجد بكل قسم تصميمات جذابة وأنيقة وملونة التي ترضي جميع الأذواق، بالإضافة إلى قسم الأحذية وقسم المجوهرات وقسم مستحضرات التجميل.
وقسم الملابس وقسم الإكسسوارات، حيث إن 6 ستريت يسعى دائمًا لتوفير أحدث الأزياء لجميع عملائه ولجعل إطلالاتهم مختلفة وجذابة.

مميزات متجر 6 ستريت

يوفر موقع متجر 6 ستريت اللغتين العربية والإنجليزية لسهولة استخدامه لكل زبائنه ولجذب أكبر قاعدة من العملاء الجدد لديه،
ويوجد في دولتين هما المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة، ويوفر عددًا من الأكواد والكوبونات مثل كود ٦ ستريت وكود خصم 6th street تويتر وكوبون خصم 6 ستريت تويتر وكود خصم 6th street 20% وكوبون خصم موقع 6 ستريت.
ويقدم متجر 6 ستريت خدمة توصيل المنتجات مجانًا، حيث إن أسعار المنتجات المعروضة شاملة قيمة الضريبة المضافة،
كما أنه يتيح إمكانية الدفع النقدي عند استلام المنتج، ويوجد أيضًا إمكانية استبدال المنتج أو إرجاعه إذا لم يناسب العميل، مع مراعاة شروط الاستبدال والاسترجاع.
ويمكنك عزيزي القارئ تصفح الموقع عن طريق هاتفك المحمول أو جهاز الكمبيوتر، كما أنه يوجد فريق ممتاز من العملاء دائمًا يكون في خدمة عملائه لراحتهم ومساعدتهم في أي مشكلة يتعرضون لها،
بالإضافة إلى أنه يوجد خط ساخن للتواصل المباشر مع خدمة العملاء، وخاصية تتبع الطلبيات التي قمت بشرائها عزيزي القارئ حتى وصولها إلى باب منزلك.

كوبونات خصم متجر 6 ستريت

يحرص متجر 6 ستريت دائمًا على تقديم أنواع كثيرة ومختلفة من الكوبونات والأكواد والخصومات والتخفيضات لأنه يعمل على نيل رضا عملائه وجذب أكبر عدد من العملاء، ولتخفيف عبء التكلفة عنهم.
 حيث إنه يقدم كود ٦ ستريت وكوبون خصم 20% على جميع المقتنيات التي يقوم بتوفيرها، وكوبون خصم 15% على الإكسسوارات والأزياء،
وكوبون خصم 40% على الفساتين النسائية والملابس الرياضية، وكوبون خضم 50% على السكيتشرز الأولادي، وكوبون خصم 70% على التيشيرتات الرجالي.
كود ٦ ستريت

  طرق الدفع لمتجر 6 ستريت

يقوم متجر 6 ستريت بتذليل كل العقبات التي من الممكن أن يتعرض لها عملاؤه ويقوم بتسهيل عملية الدفع لهم، حيث إن موقع 6 ستريت يقدم عدة طرق لعملية الدفع والتي تناسب كل عميل من عملائه.
فمن الممكن للعميل أن يقوم بالدفع الإلكتروني الأون لاين أو عن طريق التحويل البنكي أو الفيزا كارد أو القيام بالدفع عند استلام المنتجات التي قام بشرائها عند وصولها إلى منزله.
ويختار العميل أي طرق الدفع التي تناسبه ولا تشكل له أي صعوبة، ويسعى متجر 6 ستريت دائمًا على نيل ثقة عملائه ورضائهم من خلال توفير السلع والمنتجات المختلفة لهم من ملابس وأحذية وحقائب وأجهزة كهربائية، مع توفير كود ٦ ستريت وأكواد وكوبونات أخرى توفر تخفيضات وتنزيلات هائلة.

المصدر :

كود ٦ ستريت