كود خصم هوم بوكس .. متجر هوم سنتر بوكس من أهم المتاجر الإلكترونية التي يمكنك الوصول إليها في توفير كافة مستلزمات منزلك، حيث يقدم المتجر مجموعة كبيرة العروض والكوبونات التي تساعدك في الحصول على مشترياتك ومستلزمات منزلك بأقل التخفيضات الممكنة، حيث يصل نسبة التخفيض في كوبون خصم هوم بوكس إلى حوالي 40% والتي ترتفع هذه العروض والخصومات إلى اكثر من هذا في المواسم والمناسبات، وللمزيد زوروا يلا كوبون الامارات
كود خصم هوم بوكس
كود خصم هوم بوكس

مقال ذات صلة : 

كود هوم بوكس اونلاين الامارات

    تسوق الأن بأفضل الأسعار من متجر هوم بوكس

    متجر هوم بوكس الإلكتروني المتجر الأول على الشرق الأوسط والمتخصص في توفير كافة مستلزمات المنزل من المنتجات والأجهزة المختلفة.
    حيث يوفر هوم بوكس للعملاء الحاليين والجدد العروض الفورية على كافة السلع الشرائية من المتجر والتي تشتهر بأنها أعلى  الماركات التجارية العالمية.
    حيث يمكنك أن تحظى بنسبة تخفيض كبيرة من خلال كود خصم هوم بوكس الجديد والفعال والذي يصل نسبته ما بين 30% إلى حوالي 70%.
    كما أن كل منتجات متجر هوم بوكس من المتاجر التي تشمل كافة الماركات العالمية حتى يحظى المستخدمين بأفضل تجربة شراء حول العالم.
    يوفر لك متجر هوم بوكس قسيمة تخفيض كبيرة على المشتريات ويمكنك الحصول عليها من خلال القيام بنسخ الكود ولصقه عند إتمام عملية شرائك من المتجر.
    كما يقدم المتجر نسبة تخفيضات كبيرة تصل إلى حوالي 50% على المفروشات ومستلزمات المطبخ وكل الاحتياجات التي يوفرها لك المتجر.

    خدمات هوم بوكس لعملائها

    يتميز متجر هوم بوكس بأنه يوفر كافة الخدمات المتميزة للعملاء الكرام حيث أنه يسعى بشكل دائم إلى أن يكون المتجر الرائد الأول على الشرق الأوسط.
    كما يوفر المتجر نسبة كبيرة من التخفيضات على أكواد الخصم التي تتوافر بشكل دائم إلا أن هناك أيضًا أكواد مميزة يتم عرضها في المواسم والأعياد.
    يحظى عملاء متجر هوم بوكس بالحصول على خدمة شحن مجانية على خدمات الشحن والتوصيل في خلال 7 أيام من شراء المنتجات.
    كما يوفر المتجر أيضًا خدمة العملاء والتي تتواصل على مدار 24 ساعة مع العملاء بالرد على استفساراتهم والتعرف من خلالهم على العروض الجديدة.
    كما أن خدمة عملاء متجر هوم بوكس تتميز بأنه على أتم الاستعداد لاستقبال شكاوي العملاء والعمل على إصلاحها في اقرب وقت ممكن.
    كما أن المتجر يوفر لكم موقع إلكتروني خاص يمكنكم أن تقوموا بتحميل التطبيق الخاص بالمتجر لكي يسهل عليكم التسوق من خلال الهاتف المحمول.
    يوفر لك المتجر كل ما تبحث عنه لتأسيس منزلك فلا تحتار ابدآ في الحصول على مستلزمات منزلك حيث يوفرها لك المتجر بأقل الأسعار.
    كود خصم هوم بوكس
    كود خصم هوم بوكس

    أقسام متجر هوم بوكس المتميزة

    تتنوع أقسام متجر هوم بوكس المتميزة والتي يمكنك أن تقوم بالدخول عليها بشكل سهل وسريع من خلال الهاتف حيث أن التطبيق يتوافر بواجهة سهلة ومميزة ومنظمة أيضًا.
    حيث يمكنك اختيار القسم الذي ترغب فيه من خلال تحديده من الخارج سواء قسم مستلزمات المطبخ أو قسم الأثاث أو قسم المفروشات إلى غيره من الأقسام المختلفة.
    قسم المفروشات: يتميز قسم المفروشات داخل متجر هوم بوكس بأنه يحتوي على مجموعة ضخمة من مفارش السرائر والمناشف ومفارش السفرة.
    بالإضافة إلى قسم الأدوات المنزلية: والذي يضم مجموعة كبيرة من الأدوات المنزلية المختلفة من السجاد والتحف والأنتيكات وكذلك أدوات النيش.
    هذا بالإضافة أيضًا إلى كل مستلزمات المطبخ: حيث يحتوي هذا القسم على الأطقم الصيني والاوركوبال بالإضافة إلى تشكيلة كبيرة من القوارير الفخمة.
    كما يوجد بالمتجر قسم خاص بمستلزمات الحدائق والتي تتنوع على ارقى أثاث الحديقة من خلال تشكيلة ضخمة من الخامات المختلفة للكراسي والأرجوحات.
    قسم الأثاث: ويضم هذا القسم كافة مستلزمات غرف النوم وغرف الأطفال والمكاتب بجانب مستلزمات غرف النوم وغرف المعيشة.

    المصدر :

    كود خصم هوم بوكس