كود جملون … متجر جملون هو موقع متخصص لبيع الكتب والروايات بكافة أنواعها حيث يمكنك اختيار كتابك وقراءاتك المفضلة من القصص والروايات والكتب العلمية من خلال كوبون جملون حيث العروض والتخفيضات الكبيرة التي تصل إلى حوالي30% على قيمة المشتريات وتستمتع بأفضل العروض والتخفيضات الخاصة بالمتجر والتي توفر لك فرصة جيدة وتجربة شراء رائعة.وللمزيد زوروا يلا كوبون الامارات
كود جملون
كود جملون

كود تخفيض جملون فعال على جميع الكتب

يعتبر متجر جملون الموقع الأول في الشرق الأوسط ودول شرق أسيا، حيث يحتوي المتجر على أكثر من 9،5 مليون كتاب متوفر بالغتين العربية والإنجليزية.
كما يتمتع المتجر بأنه يقدم لجميع عملائه خدمة التوصيل المجانية حتى باب المنزل للكتب التي يزيد سعرها عن 20 دولار.
حيث يهتم متجر جملون بتوصيل كتابك لبابك أينما كنت كما يسهل لك العديد من طرق الدفع المتنوعة من خلال فيزا كارات أو مستر كارد.
ويمكنك الحصول على أفضل العروض الخاصة بالمتجر والتي تقدم لكم من خلال كود خصم على جميع الكتب الموجودة لتحصل على اكبر تخفيض ممكن.
حيث يسعى المتحر إلى أن يصبح المتجر الأول في العالم لشراء الكتب من مختلف المجالات وأن يصبح الواجهة الأولى لعشاق القراءة من كل مكان حول العالم.
وذلك من خلال تسهيل عملية الشراء لكافة العملاء والعمل على تقديم كود خصم على جميع الكتب الموجودة للحصول على اكبر تخفيض ممكن على قيمة الشراء.
كما يوجد بالمتجر قسم خاص بالعروض و الخصومات اليومية و الأسبوعية على أشهر الكتب وأحدثها حيث تتمتع بخصومات تصل إلى %70.
بالإضافة إلى سهولة التسجيل في الموقع التي تمكنك من تصفح كافة الأقسام حيث بإمكانك امتلاك مكتبة كاملة وشاملة من اقوى الكتب العالمية.

معلومات عن متجر جملون

تم تأسيس شركة جملون في 10 أكتوبر لعام 2010 داخل منزل علاء السلال في الأردن، حيث أن فريق العمل كان يتكون من سبعة أخوات ولكل شخص منهم مهنته الخاصة.
كما يحتوي جملون على أكثر من 10 مليون كتاب عربي وإنجليزي مقسمة ما بين كتب الأدب والخيال والكتب السياسية والتاريخية.
بالإضافة إلى كتب الأطفال والقصص والكتب التعليمية بالغتين العربية والإنجليزية التي يمكن لكافة أطفال العالم العربي والشرق الأوسط الحصول عليها من خلال كود خصم جملون.
حيث انهم يحرصون على تقديم أنواع الكتب في المجالات المختلفة ويمكن شراء الكتب من الموقع من جميع أنحاء العالم.
حيث يقدم موقع جملون خدمة التوصيل المجانية حتى باب المنزل لأي مكان في العالم وذلك للكتب التي يزيد سعرها عن 20 دولار.
كما يوفر جملون كذلك إمكانية البحث عن الكتب غير المدرجة في الموقع عبر فريق متخصص يتواصل مع الزبون لإيجاد الكتاب المطلوب.
كما يهتم متجر جملون أسعار مميزة لجميع الكتب المختلف بالإضافة إلى تقديم عروض وكوبونات تخفيض كبيرة.
كما يوفر المتجر خدمة الاستبدال والإرجاع وتعدد بالإضافة إلى توافر خدمة عملاء مميزة و يعد الموقع قصة نجاح علاء السلال.
والذي استطاع هو وعائلته الذين يساعدونه في إدارة العمل من تحويل الحلم الصغير إلى مشروع ضخم تصل شهرته إلى بلدان كثيرة حتى أصبح من أقوى المتاجر العربية.
كود جملون
كود جملون

مزايا موقع جملون

يتميز موقع بسهولة التصفح داخل متجر جملون عبر الإنترنت ويمكنك اختيار أفضل الكتب لديك عن طريق الهاتف حتى تصل إليك إلى مكانك.
كما يوفر المتجر مجموعة كبيرة من الكتب والتي تصل إلى أكبر من عشرة ملايين كتاب، حيث أن التنوع والاختلاف بين أنواع الكتب من الأشياء المميزة للمتجر.
كما يتمتع متجر جملون بمظهر سلس وخفيف أثناء التصفح بالنسختين العربية والإنجليزية وهناك العديد من طرق البحث في موقع جملون.
حيث يمكن استخدام البحث البسيط الموجود في أعلى الصفحة، حيث يمكن إيجاد ما يتم البحث عنه عن طريق عنوان الكتاب أو مؤلفه أو الرقم الدولي للكتاب.

المصدر :

كود جملون